أحدث الأخبارأخبار التطبيقات
أخر الأخبار

تويتر: التخلص من الحسابات غير النشطة قريباً

الحسابات غير النشطة لأكثر من ستة أشهر

بدأت منصة التواصل الاجتماعي Twitter في إرسال تحذير عبر البريد الإلكتروني لأصحاب الحسابات غير النشطة لأكثر من 6 أشهر بأنه “في عدم تسجيل دخولهم إلى حساباتهم قبل 11 ديسمبر القادم، سيتم حذف الحساب من على المنصة وإتاحة اسم المستخدم للمشتركين الجدد”.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم تويتر أن هذه الخطوة تأتي “كجزء من التزامنا بتقديم معلومات أكثر دقة ومصداقية” وأضاف أنه تم التواصل مع أصحاب الحسابات غير النشطة لأكثر من ستة أشهر بالفعل، من أجل إبلاغهم بهذه الخطوة، والتي سيترتب عليها إتاحة اسم المستخدم بعد ذلك، ولا يوجد تأكيد متى سيتم إتاحة أسماء المستخدمين للمشتركين الجدد في المنصة.

 

وأثار هذا الإعلان قلق القائمين على حسابات توفي أصحابها، حيث أن أكثرها يقع تحت هذا الشرط وهو ما يعني إزالتها، وعلق المتحدث عل هذا التساؤل بأنه “لا يوجد لدينا وسيلة لتحويل الحسابات إلى حسابات إحياء ذكري لكن فريقنا يعمل على إيجاد حل للأمر”.

ويبدو أن الحل الوحيد أمام القائمين على حسابات المتوفين على تويتر هو تحميل معلومات حساب الشخص، لكن بالطبع يجب أن يمتلكوا بيانات الدخول “اسم المستخدم وكلمة السر”، أو الانضمام إلى هذه الحملة من خلال إدخال اسم المستخدم الخاص بالشخص المتوفي من أجل العمل على أرشفة حسابه وإتاحته بعد ذلك للتصفح فقط.

إقرأ أيضاً

خزانة نهاية العالم من “ميكروسوفت”

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. فعلا كان عندي حساب علي تويتر بقالي كتير مش بستخدمه وجالي إيميل تهديد ظريف وكيوت كده انهم هايقفلوا الحساب عشان مش نشط 😄

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق