أجهزةأحدث الأخبارأخبار التطبيقاتافلاممرئية
أخر الأخبار

PLEX تطلق خدمة مجانية مدعومة بالإعلانات لبث المسلسلات والأفلام!

أطلقت منصة “بليكس” خدمة مجانية جديدة مدعومة بالإعلانات لبث الأفلام والمسلسلات، لتدخل بهذه الخطة في منافسة مع الخدمات المماثلة مثل Tubi و popcornflix والقنوات الخاصة بجهاز Roku وغيرها من منصات بث الأفلام وقنوات التلفزيون المجانية.

 

وتوفر الخدمة الجديدة من “بليكس” آلاف الأفلام والمسلسلات من إنتاج أستوديوهات شهيرة مثل، MGM و Lionsgate وWarner Bros    وLegendary والعديد من الاستوديوهات الأخرى، عن طريق مشاركة المحتوى من قنوات هذه الشركات بشكل مباشر على منصة “بليكس” بجودة تصل إلى 1080p، وبالطبع سيتم توفير المحتوى بحسب كل دولة أو منطقة.

وتعمل الخدمة الجديدة على كل الأجهزة التي تدعم منصة بليكس، من الهواتف والـ TV Box إلى التلفزيون الذكي والحاسب، وسيظهر الخيار الجديد في الشريط الجانبي مع خيارات المشاهدة الأخرى وبرغم أنها خدمة “مدعوة بالإعلانات” إلا أن المنصة أكدت أن حجم الإعلانات سيكون أقل من الموجود على بث التلفزيون التقليدي بـ 50% – 60%.

وتقوم خدمة Plex على فكرة الخادم إلى العميل، حيث يقوم حاسوبك الشخصي بدور المضيف لملفات الأفلام والمسلسلات أو “الخادم”، وتقوم الأجهزة الأخرى بدور “العميل” أو مشغل الوسائط. حيث يمكنك تخزين كل ملفات الميديا على جهازك وتحميل تطبيق بليكس على التلفزيون الذكي أو الـ TV Box ومشاهدتها عليه. وتعمل الخدمة الجديدة بالفكرة نفسها، حيث تقوم قنوات الاستوديوهات العالمية بدور الخادم في هذه الحالة.

يمكنكم تسجيل حسابكم على “بليكس” من هنــــــــــــا

شاهد:

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى