أحدث الأخبارالهواتف الذكية
أخر الأخبار

توقعات: آيفون الجديد قد يكون “لاسلكياً” بالكامل

قد يكون هاتفك الـ “iPhone” القادم لاسلكياً بالكامل، أي بدون أي منافذ، هذا ما توقعه المحلل الرائد مينج-تشي كو، وبالطبع جاءت توقعاته ببعض القدرات الرائعة، والتي توقع وصولها إلى هواتف أيفون في العام 2021.

أبل تتخلى عن منفذ الشحن

وبالنظر إلى توقعات كيو، فقد يكون العام 2021 هو عام تخلي أبل عن منفذ الـ Lightning “أخيراً”، والذي تخلت عنه بالفعل في أجهزة iPad Pro، ووضعت مكانه البديل المثالي “منفذ USB C”.

إلا أن توقعات كيو لم تذكر باستبدال أبل لمنفذ Lightning في أيفون، نعم توقع تخلي أبل عن المنفذ”، لكنه توقع أن يأتي أيفون الجديد “لاسلكياً بالكامل”، أي بدون أي منافذ للشحن، وهو الأمر الذي لن يقتصر على أيفون فقط، بل سيمتد إلى أيباد أيضاً.

وتوقع كيو أيضاً أن تأتي إصدارات أيفون للعام 2020 بقياسات 5.4 و6.1 و6.7 إنش بدعم لشبكات الجيل الخامس 5G وبتصميمات شبيهة لـ iPhone 4، أحد أشهر إصدارات أيفون.

وينتمي كيو إلى جيل من المحللين الذين يعملون باستمرار على تحليل أداء أبل ومحاولة الخروج بتوقعات بخصوص المنتجات الجديدة، إلا أن كيو كان الأفضل في توقع خطوات وقرارات أبل خلال الأعوام السابقة وخصوصاً العام 2014، والذي توقع فيه كل إعلانات أبل، لكنه أخطا في أمر واحد وهو جهاز التلفزيون الذي يعمل بإشارات اليد.

شاهد:

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق